أخبارالبوم الصور

دورة تكوينية لفائدة موظفي المجلس الجماعي لطانطان

في اطار انفتاح رئاسة المجلس الجماعي لطانطان على موظفيها في مجال التكوين المستمر، وايمانا من السيد الرئيس عمر أوبركى بأهمية التواصل، تم يوم السبت 28 دجنبر 2019 بمدينة أكادير، تنظيم دورة تكوينية في مجال التواصل تعت شعار “كن أنت التغيير”،أطرها المدرب المعتمد الأستاذ محمد أحساين، حيث تم اطلاع موظفي الجماعة على التقنيات الجديدة في التواصل و التنمية الذاتية، وفق ما يتطلبه العمل اليومي للموظف لتسريع الخدمات لفائدة المواطنين .. حيث تم تكوين حوالي 81 موظف وموظفة بالجماعة.

وقد تمت خلال هذه الدورة التكوينية، دراسة ومناقشة القضايا المتعلقة بالتنمية المحلية وبتأهيل العنصر البشري، بدءا بالتعريف بتقنيات التواصل المعمول بها، وكذا تقنيات التدبير في مجالات التنمية، وكان الهدف من هذه الدورة التكوينية ،هو تقوية قدرات موظفي و أطر المجلس الجماعي لطانطان، في التنمية البشرية انسجاما مع التوجهات العامة لاستراتيجية التواصل، وتمكين الموظفين من اكتساب وتطوير مهاراتهم في مجال التواصل مع الساكنة المحلية.

و للاشارة فقد نظم المجلس جماعي لطانطان خلال سنة 2019، عدة دورات تكوينية لفائدة موظفي الجماعة في مجالات متعددة، و ذلك في اطار خطة التكوين التي يسهر على اعدادها و تنظيمها المجلس الجماعي لطانطان لدعم القدرات الذي يشكل محور هاما في برنامج تنمية الجماعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *