أخبار

أشغال تهيئة الساحات العمومية بمختلف أحياء مدينة طانطان

في اطار السياسة التنموية الفعالة للمجلس الجماعي لطانطان، يجري تهيئة و تجهيز الساحة المتواجد بالقرب من التكنة العسكرية المقابلة لإدارة إتصالات المغرب قرب حي النهضة، موجهة لاستقطاب العائلات و ذويهم، ومن شأنها أن تشكل متنفسا جديدا للساكنة الذين عبروا خلال العديد من المناسبات عن الارتياح الكبير، والفرحة العارمة التي تخلقها هذه الفضاءات في نفوسهم ونفوس أطفالهم.

وتندرج تهيئة هذه الساحة العمومية، ضمن مساعي التخفيف على ساحة بئر أنزران التي أصبحت تعد رئة مدينة طانطان، باستقطابها للعديد من الساكنة والزوار.

ويرى المجلس الجماعي أن إعادة تأهيل الساحات العمومية بمعايير وتجهيزات مثالية، من شأنه توفير الظروف المناسبة للراحة والترفيه و التسلية بمدينة طانطان، القطب الصاعد في الاقليم بقوة مسؤوليها وعزم رجالاتها.

تعرف أشغال تهيئة هذه الساحة، وتيرة متسارعة في الأشغال بعدما تم جرف ارضية المكان و رفع وإزالة كافة المخلفات التي كانت تحتويها. لتبدأ اشغال تقوية بنيتها التحتية لتتلائم مع ما هو مخطط له.

وتأتي هذه المشاريع لتضاف لتلك المنجزة سابقا على مستوى المدينة، بفضل دعم الساكنة لمجهودات المجلس الجماعي، في ظل الادوار التي بات يلعبها المجلس الجماعي داخل المشهد الاجتماعي والاقتصادي والسياسي بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *