أخبار

رئيس المجلس الجماعي يجتمع بمهني قطاع سيارات الأجرة

ترأس السيد عمر أوبركى رئيس المجلس الجماعي لمدينة طانطان، برفقة السيد باشا مدينة طانطان، و السيد قائد الملحقة الإدارية الأولى، إجتماعاً لقاء تواصليا مع ممثلي هيئات سيارات الأجرة بطانطان، من أجل دراسة و مناقشة تحويل مؤقت لمحطة سيارات الأجرة الى الحي العسكري، و كذا مناقشة دراسة تأهيل محطة ملائمة للسيارات الأجرة و للمواطنين.
وتم خلال هذا للقاء كذاك التداول في آليات التخفيف من الآثار الاقتصادية والاجتماعية التي عاشها قطاع سيارات الأجرة في فترة الحجر الصحي، و تم مناقشة موضوع تيسير الحركية الحضرية بالمدينة و الرفع من جودتها.
و أكد السيد رئيس المجلس الجماعي أن من أولوياته، هو وجود حل سريع و ناجع، لمهني قطاع سيارات الأجرة، خصوصا في وقت جائحة وباء كورونا، التي عاشها أرباب و سائقي سيارات الأجرة، من عدم إمكانية التوفر على دخل يومي لإعالة أنفسهم وأسرهم، وذلك دون نسيان الأعباء التي يتعين عليهم مواجهتها ككراء رخصة التاكسي وتوفير السومة الكرائية، وتأدية فواتير الماء والكهرباء، وسداد الديون، بالإضافة إلى النفقات الصحية وغيرها من مستلزمات المعيش اليومي.
ويأتي هذا اللقاء، في إطار سلسلة من اللقاءات التواصلية مع المهنيين و الاقتصاديين، التي يشرف عليها السيد رئيس المجلس الجماعي لمدينة طانطان، و التي تنهجها جماعة طانطان بكافة أعضائها و موظفيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *